حكم واقوال العرب

by 11:38 0 commentaires

حكم واقوال العرب تطبيق تم من خلاله إنتقاء حكم جميلة و اقوال مفيدة و مواعظ مهمة البعض منها عربي والبعض الآخر تم ترجمته للعربية.


حكم واقوال العرب علي غوغل بلاي




من خلال هدا التطبيق يمكنكم الاطلاع علي اشهر ما قالة الحكماء العرب وغير العرب، سوف تجدون حكم عن الحياة، حكم عن الحب، حكم جميلة واخري نترك لكم فرصة التعرف عليها بانفسكم.

إدا كنت تبحت عن حكم واقوال بلغة الظاظ فلا تتردد في تتبيت هدا التطبيق فهو يخول لكم إمكانية مشاركتها مع اقاربكم واصحابكم عبر مجموعة من الوسائل كالرسائل القصيرة، واتساب، الفيسبوك، تويتر وحتي البريد الالكتروني.

مميزات البرنامج ☼


سهولة في التصفح. ✔
سهولة المشاركة مع أشخاص ٱخرين. ✔
ملائم للهواتف الدكية والتابليت. ✔
لايحتاج الوصل بالانترنت. ✔

"إذا سمعت احدهم يقول فيك من الخير ما ليس فيك فلا تأمن أن يقول فيك من الشر ما ليس فيك"، "لا تقل يا ربّ عندي همٌّ عظيمٌ ولكن قل يا هم عندي ربٌّ عظيم" هده بعض الامثال اترك لك فرصة التعرف علي باقي الامثال و الحِكم التي تقارب الخمس آلاف بانفسكم.

حكم واقوال العرب علي غوغل بلاي

حكم واقوال العرب علي غوغل بلاي

حكم واقوال العرب علي غوغل بلاي


AppsMA

Developer

We are a team of outrageously talented and wildly different personalities who come together to build mad Apps and fun games that anyone and everyone can enjoy.

We're no fly by night joint either... We've got history, and we're not afraid to use it. In fact, that history informs a great deal of who we are today. We live to create fun and we make sure we have fun doing it.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire