حظك اليوم مع الابراج اليومية

by 12:39 0 commentaires
بعيدا عن كل الغيبيات، حظك اليوم مع الأبراج اليومية هو تطبيق يقوم على أساس فلكى وعِلْمى ينقل لكم توقعات الأبراج يومياً إعتماداً على دلالات الفلك و حركة الكواكب للتنبؤ بحظكم، سلوكِكم وخصائص شخصيتِكم وما يمكن ان يصدر عنها من فعل و رد فعل.

حظك اليوم مع الابراج اليومية

هذا التطبيق من افضل تطبيقات الأبراج علي منصة غوغل بلاي، يتم تحديثه يومياً الشئ الذي يمكنك من ان تستقبل برجك اليومي بكل بساطة من خلال جهازك اندرويد.
★ مميزات هذا التطبيق
✔ تطبيق مجاني.
✔ يتم تحديث الابراج يوميا.
✔ سهولة في الاستعمال.
✔ ملائم للهواتف الدكية والتابليت.
✔ لايحتاج الوصل بالانترنت.
اِنضم الى حملتنا العالمية لنشر التطبيق ليصل إلى ١٠٠ مليون مستخدم وذالك بمشاركته مع أصدقائك و أقاربك.
سارع في تنزيل "حظك اليوم مع الأبراج اليومية" لِمعرفت بُرجِك ومميزاته وتعرف على حظِك اليومى فالبرنامج أكثر من رائِع ومجاني تماما. نتمنى سماع آرائكم وتعليقاتكم، ولا تنسو التقييم فهو يفيدنا كتيرا في تحسين التطبيق ... فى إنتظار تقييمِكم لنــــا وشكراً
حظك اليوم مع الابراج اليومية

حظك اليوم مع الابراج اليومية
حظك اليوم مع الابراج اليومية

AppsMA

Developer

We are a team of outrageously talented and wildly different personalities who come together to build mad Apps and fun games that anyone and everyone can enjoy.

We're no fly by night joint either... We've got history, and we're not afraid to use it. In fact, that history informs a great deal of who we are today. We live to create fun and we make sure we have fun doing it.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire